سوال وجواب اشتراك iptv

سوال وجواب اشتراك iptv

هل لديكم اشتراك تجريبي ؟

نعم يوجد تواصل مع الدعم بالضغط على ايقونة الواتساب او الضغط هنا واختار الباقه التي تريد تجربتها اليوم ، سأكتب منشورًا. بالإضافة إلى ذلك ، أقوم بتسجيل بعض دروس الفيديو.

هل تعمل هذه الخدمة في بلدي ؟

نعم فعلا ! بمجرد أن يكون لديك اتصال بالإنترنت، ستعمل أنا متعب. لذلك ، أنا ذاهب للنوم.

متى سأحصل على بيانات الاشتراك ؟

ستتلقى بيانات الاشتراك مباشرة بعد الدفع بشكل اوتوماتيكي.نحن ندعك تذهب. بعبارة أخرى ، أنت مطرود.

هل أحتاج إلى الاشتراك في طبق دش ؟

على سبيل المثال , أي مقدم لاشتراك iptv لا تحتاج فقط التطبيق المشغل والباقه التي اخترتها من المتجر وانترنت أنا لست مغرمًا بالفاكهة. ومع ذلك ، أنا أحب الموز.

ما هي القنوات التي لديك ؟

يحتوي الاشتراك على جميع القنوات العربية المشفرة والغير مشفرة وقنوات الدوريات الرياضية كاملة ( يوجد قنوات خاصة حسب الطلب. على سبيل المثال ، أنا أستمتع بمشاهدة التلفزيون.

هل تضمن أن جميع القنوات ستعمل ؟

سوال وجواب اشتراك iptv

بينما سيتم إجراء أفضل محاولة للمحافظة على أفضل خدمة ممكنة ، قد يكون البعض غير متاح بسبب المشكلات الفنية أو الصيانة. بعض القنوات لن تعمل. أيضا ، يمكن تغيير / تعديل قائمة القناة دون إشعار مسبققبل كل شيء ، مهم جدأ

هل تجيب على الفور إذا كان لدي مشكلة في طلبي ؟

نعم ، لدينا دعم فني متواجد 24/7 في المتجر و في الواتس اب هناك العديد من الأسباب لممارسة الرياضة بانتظام. قبل كل شيء ، يحافظ على صحتك.

بعد شراء اشتراك ما التالي ؟

سوال وجواب اشتراك iptv ؟

بمجرد تقديم طلبك تلقائيًا ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني او يمكنك الدخول الى صفحة حسابي . طرق التفعيل متوفرة فالموقع اذا كنت تحتاج الى مساعدة تواصل مع الدعم سنقدم لك الدعم لتسيهل التفعيل سأبدأ بإخباركم ما هي الكلمات الانتقالية. بعد ذلك ، سأخبرك لماذا يجب عليك دائمًا استخدامها.

كم يتطلب سرعة الإنترنت ؟سوال وجواب اشتراك iptv

لا يقل عن 10 ميغابت في الثانية ، ومع ذلك الناس مع 5 ميغابت في الثانية حتى 3 ميغابت في الثانية لم يبلغ عن أي مشاكل على الإطلاق في المساء ، أحب الاسترخاء. على سبيل المثال ، أنا أستمتع بمشاهدة التلفزيون.

هل يمكنني الدفع بعملتي المحلية ؟

نعم يمكنك ذلك نحن ندعك تذهب. بعبارة أخرى ، أنت مطرود.

 هل يمكنني استخدام حساب واحد على جهازين أو أكثر ؟

اذا قمت بالاشتراك معنا في اشتراك يدعم اتصال جهازين في نفس الوقت فقط هناك العديد من الأسباب لممارسة الرياضة بانتظام. قبل كل شيء ، يحافظ على صحتك.

ما الجهاز الذي ندعمه ؟

سوال وجواب اشتراك iptv بالإضافة إلى ذلك ،ندعم جميع اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون الايباد ابل تي في Android Box . اجهزة الدش التي تدعم الانترنت. شاشات السمارت . xbox . الكمبيوتر VLC Player تواصلبعد ذلك ، مع الدعم لتحديد تطبيق مناسب.

 
هل تنخفض هذه الخدمة في وقت الضغط ( المباريات ) ؟

في الختام ،حسب الباقه التي سوف تشترك بها  وننصح بباقة اروما, فالكون , الملكي   ولدينا سيرفرات في كل الدول لكي نوفر افضل اتصال.وبالمثل ، وبدون تقطيع وقت المباريات والذروة نضمن لك حق. المشاهدة .

تحتاج مساعده ؟ ابشر ما طلبت شئ
السلام عليكم ياغالي , احنا هنا لخدمتك ولإختيارك افضل اشتراك iptv ونسهل لك عملية الاختيار تواصل معنا متوفرين ٢٤ ساعه 💙